استيطانالرئيسيةفلسطيني

الاحتلال يعتقل 11 مواطناً ويصيب شاباً بالرصاص خلال اقتحامات في نابلس والقدس المحتلة

نابلس – صوت العاصمة:شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اقتحامات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن إصابة شاب بالرصاص الحي واعتقال 11 مواطناً على الأقل، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

اقتحامات واعتقالات في نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة نابلس، حيث اعتقلت عبد الرحمن علاء المصري من شارع السكة، والشقيقين وائل وحمزة عرفات من منطقة “سما نابلس” في الجبل الشمالي.

كما اعتقلت الشاب براء طاهر سعد بعد مداهمة منزله في مخيم عسكر القديم شرقي المدينة.

وفي بلدة برقة شمال غرب نابلس، نفذت قوات الاحتلال حملة دهم واسعة انتهت باعتقال خمسة مواطنين، هم: أمين دسوقي، ونجله أسيد، وسلام دسوقي، ونضال سيف، وهاني ثائر.

إصابة واعتقالات في مخيم قلنديا

وفي مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، أصيب شاب برصاص الاحتلال الحي خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم.

وأفادت مصادر محلية بأن القوات داهمت عدداً من المنازل، وأجرت تحقيقات ميدانية مع عدد من الشبان، قبل أن تعتقل مواطنين اثنين، عُرف من بينهما أيمن الجمزاوي.

استمرار التصعيد

وتأتي هذه الاقتحامات في إطار العمليات العسكرية وحملات الاعتقال التي تنفذها قوات الاحتلال بصورة شبه يومية في مدن وبلدات الضفة الغربية، وسط استمرار التوتر والمواجهات في عدد من المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى