
غزة – صوت العاصمة:لم تتوقف آلة القتل الصهيونية عن ممارسة إجرامها، حيث واصلت قوات الاحتلال، منذ فجر اليوم الأربعاء، انتهاكاتها الصارخة لاتفاقية التهدئة، مسجلةً 6 خروقات جديدة استهدفت دماء المدنيين وممتلكاتهم في مختلف أنحاء قطاع غزة.
ارتقاء شهيد وجرائم ميدانية:
أعلنت المصادر الطبية، صباح اليوم، عن ارتقاء الشهيد “آدم أبو حدايد”، متأثراً بإصابته البالغة في قصف إسرائيلي غادر استهدف منطقة “شارع 5” بمواصي خان يونس مساء أمس الثلاثاء.
وفي ميدان الانتهاكات، وثقت مصادرنا الميدانية سلسلة من الجرائم الإسرائيلية اليوم:
-
شرق غزة: فجرت قوات الاحتلال “روبوتاً مفخخاً” وواصلت عمليات نسف ممنهجة للمنازل السكنية، تزامناً مع قصف مدفعي عنيف، وفتح نيران الزوارق الحربية تجاه شاطئ المدينة.
-
جنوب القطاع: استهدفت دبابات الاحتلال بنيرانها مناطق متفرقة جنوبي مدينة خان يونس، في استمرار لحالة الاستهداف المباشر للنازحين والمناطق المأهولة.
-
شمال غرب القطاع: توغلت آليات الاحتلال بشكل محدود في منطقة “العطاطرة” ببيت لاهيا، حيث شرعت الجرافات بعمليات تجريف واسعة ومحاصرة لخيام النازحين، في مشهد يعيد تكرار مآسي التهجير القسري.
نزيف مستمر:
تأتي هذه الخروقات لتؤكد أن الاحتلال لا يحترم أي اتفاقات دولية أو إقليمية، مستغلاً صمت القوى الدولية لتكريس حرب الإبادة الجماعية التي دخلت يومها الـ 258، والتي خلفت حتى الآن أكثر من 73 ألف شهيد ومئات الآلاف من الجرحى، في حصيلة تتصاعد يومياً بفعل الغدر الإسرائيلي.
#صوت_العاصمة #غزة_تحت_القصف #خرق_الهدنة #حرب_الإبادة #فلسطين #المقاومة #غزة_صامدة



